المجلس الأعلى للشباب والرياضة يختتم مشاركته ببرنامج “سفينة النيل للشباب العربي”

رام الله – القاهرة – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اختتم الوفد الشبابي الفلسطيني مشاركته بفعاليات “سفينة النيل للشباب العربي”، تحت رعاية المجلس الأعلى، والمنظم ضمن اطار اعتماد “القاهرة عاصمة الشباب العربي للعام 2018 “،  تحت شعار “حلم واحد هدف واحد “،  بمشاركة 210 شاب وشابة من ٢٤ دولة عربية ودول حوض النيل، وامتدت في الفترة من 30 اغسطس وحتى 8 سبتمر الجاري.

وهدفت الاحتفالية الى تعزيز قيم التفاهم والتآلف بين الشباب العربي من خلال جلسات نقاشية وحوارية تطرقت للعديد من المواضيع المثرية مثل: التعرف على ثقافات وعادات وتقاليد الدول المشاركة.

وفي ختام الاحتفال، تم تكريم الدول المشاركة فى برنامج “سفينة النيل” ، من خلال تسليم دروع تذكارية لرؤساء الوفود، وشهادات تقدير للشاركين.

 وقدم محمد الهيموني، رئيس الوفد الفلسطيني، درعا تكريميا باسم المجلس الاعلى للشباب والرياضة ممثلا، برئيسه، اللواء جبريل الرجوب، لوزارة الشباب والرياضة المصرية، واخر لجامعة الدول العربية.

و اختار الوفد السوداني المشاركة الفلسطينة مجادة هاشم لتكون ” نجمة سفينة النيل”، لنشاطها المميز والفعال وعبرت عن وفخرها واعتزازها بالتكريم قائلة: ان “سفينة النيل” تجربة جميلة تعرفت من خلالها على ثقافات وحضارت العديد من الشعوب    وزادت مخزون معلوماتها من خلال الجولات والزيارات الميدانية للعديد من المواقع الاثرية والجلسات الحوارية الهادفة الى تبادل الخبرات والمعلومات.

 

 

أضف تعليق